2024-01-31T00:08:10+03:00

موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات.. وقرار من كولر بشأن الدوليين

10:55 م | الثلاثاء 30 يناير 2024

الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موعد عودة الفريق لاستئناف التدريبات عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد العودة من معسكر الإمارات.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي راحة للاعبي الأهلي عقب العودة من الإمارات يوم الأحد الماضي لمدة 3 أيام، على أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل بملعب مختار التتش استعدادا للمنافسات المقبلة.

كما منح مارسيل كولر راحة للاعبي الأهلي الدوليين العائدون من المنتخب لمدة أسبوع عقب وصولهم من كوت ديفوار صباح اليوم بعد مشاركتهم رفقة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في منتصف شهر فبراير المقبل بالجزائر.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في مسابقة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط عقب الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، والتعادل مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق، وأمام شباب بلوزداد بدون أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات وقرار من كولر بشأن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات.. وقرار من كولر بشأن الدوليين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات.. وقرار من كولر بشأن الدوليين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:55 م | الثلاثاء 30 يناير 2024 الأهلي حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موعد عودة الفريق لاستئناف التدريبات عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد العودة من معسكر... , نشر في الأربعاء 2024/01/31 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم