2024-01-31T00:12:22+03:00

عاجل- إيفان راكيتيتش لاعبا في الشباب.. "صفقة الشتاء"

أعلن نادي الشباب، عن تعاقده رسميًا مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتعاقد الشباب رسميًا مع إيفان راكيتيتش، لمدة موسم ونصف، حتى يونيو 2025.

رحبّوا معنا بـ "صفقة الشتاء" في دورينا ???????? pic.twitter.com/kOuiYKpBoy

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) January 30, 2024

وخاض إيفان راكيتيتش، 27 مباراة مع إشبيلية، خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، بواقع 18 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، كما صنع 3 تمريرات حاسمة في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عن مباراتين في كأس ملك إسبانيا ومباراة كأس السوبر الأوروبي.

واستهل إيفان راكيتيتش مشواره في صفوف بازل السويسري في 2005، وتنقل بين أندية شالكة الألماني وإشبيلية الإسباني، ثم انتقل إلى برشلونة في 2014، ولعب مع العملاق الكتالوني حتى سبتمبر 2020، ليعود مجددًا إلى إشبيلية.

وتوج راكيتيتش بالعديد من الألقاب في مسيرته الكروية، حيث توج مع برشلونة بألقاب الدوري الإسباني (4 مرات)، كأس ملك إسبانيا (4 مرات)، كأس السوبر الإسباني (مرتين)، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، وتوج مع إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي مرتين.

وخاض راكيتيتش 106 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة، كما فاز مع الكروات بفضية كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا

سفاح جديد على أعتاب الدوري السعودي من بوابة الشباب.. ماذا يحدث؟

مدرب الأهلي السابق ينقذ موسم الشباب.. تطورات حاسمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إيفان راكيتيتش لاعبا في الشباب صفقة الشتاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- إيفان راكيتيتش لاعبا في الشباب.. "صفقة الشتاء" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- إيفان راكيتيتش لاعبا في الشباب.. "صفقة الشتاء"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الشباب، عن تعاقده رسميًا مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.وتعاقد الشباب رسميًا مع إيفان راكيتيتش، لمدة موسم ونصف، حتى يونيو 2025.رحبّوا معنا بـ "صفقة... , نشر في الأربعاء 2024/01/31 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم