2024-01-31T00:12:59+03:00

أحمد عيد يقترب من العودة إلى الزمالك «خاص»

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة كبيرة بشأن عودة أحد اللاعبين المميزين إلى الفارس الأبيض، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع عدة صفقات مميزة، بعد أيام من نهاية أزمة القيد، وبالتالي أصبح بإمكان الفريق ضم لاعبين بشكل طبيعي.

أحمد عيد يقترب من العودة إلى الزمالك

وعلمت بوابة "الأسبوع"، ان أحمد عيد لاعب المصري البورسعيدي يقترب من الانضمام والعودة إلى نادي الزمالك بشكل نهائي.

وتابع المصدر: "كلمة السر في عودة اللاعب إلى الزمالك هذا الشتاء، كانت رغبة عيد في العودة مرة أخرى إلى الفارس الأبيض".

وواصل: "أحمد عيد يرغب بشدة في العودة للزمالك، حتى أنه عرض على إدارة المصري إعادة المستحقات التي حصل عليها".

وأضاف المصدر: "تم التواصل مع اللاعب أحمد عيد، بعد معسكر المنتخب الأولمبي الأخير، وكان هناك ترحيب من جميع الأطراف، وفقط رتوش بسيطة قبل الإعلان عن انتقال اللاعب إلى الزمالك".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عيد يقترب من العودة إلى الزمالك خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عيد يقترب من العودة إلى الزمالك «خاص» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أحمد عيد يقترب من العودة إلى الزمالك «خاص»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة كبيرة بشأن عودة أحد اللاعبين المميزين إلى الفارس الأبيض، خلال الساعات القليلة المقبلة. ويرغب الزمالك في التعاقد مع عدة صفقات مميزة، بعد أيام من نهاية أزمة القيد، وبالتالي أصبح بإمكان الفريق ضم لاعبين بشكل... , نشر في الأربعاء 2024/01/31 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم