2024-01-31T00:16:47+03:00

حارس مرمى كوريا الجنوبية: شعرنا بخيبة أمل عقب الهدف الأول للمنتخب السعودي

قال حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية تشو هيون وو، إنهم شعروا بخيبة أمل عقب الهدف الأول الذي سكن مرمانا.وأضاف حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"المباريات المقبلة ستكون أفضل والمدرب دربني على ركلات الترجيح وقال لي ثق بنفسك".وغادر المنتخب السعودي كأس آسيا 2023 من دور الـ 16 بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعدما انتهى اللقاء في وقته الأساسي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل فريق.وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، حيث سجل عبدالله رديف الهدف الأول، وعادل المنتخب الكوري النتيجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قبل أن ينتهي اللقاء لصالح كوريا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس مرمى كوريا الجنوبية شعرنا بخيبة أمل عقب الهدف الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس مرمى كوريا الجنوبية: شعرنا بخيبة أمل عقب الهدف الأول للمنتخب السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حارس مرمى كوريا الجنوبية: شعرنا بخيبة أمل عقب الهدف الأول للمنتخب السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية تشو هيون وو، إنهم شعروا بخيبة أمل عقب الهدف الأول الذي سكن مرمانا.وأضاف حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"المباريات المقبلة ستكون أفضل والمدرب دربني على ركلات الترجيح وقال لي... , نشر في الأربعاء 2024/01/31 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم