2024-02-03T14:28:54+03:00

صدمة لأنشيلوتي.. إصابة خطيرة تبعد نجم ريال مدريد عن لقاء الديربي

كشف مصدر هام، عن تطور خطير بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونلتقى مع قمة مرتقبة تجمع بين فريقى ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن المدافع الألماني أنطونيو روديجير لا يزال يشعر بألم لا يطاق، ومن المستحيل أن يكون جاهزًا بنسبة 100%لمباراة الديربي، حيث أن الكدمة كبيرة جدًا بالنسبة للاعب.

ووفقًا للفحوصات فإن روديجير يعاني من كدمة مع ورم دموي في فخده الأيسر، حيث أن تواجده مشكوك به في مباراة الأحد ضد أتلتيكو مدريد بنسبة كبيرة.

وتابعت الصحيفة، بأن الكدمة قوية وتشبه التي لاحقت لاعب الوسط كامافينجا ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني مساء الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

عملاق ريال مدريد ومدرب النصر السابق.. أسماء بارزة تستبدل جاياردو

نجم ريال مدريد يصدم أنشيلوتي ويغيب عن ديربي أتلتيكو مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة لأنشيلوتي إصابة خطيرة تبعد نجم ريال مدريد عن لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة لأنشيلوتي.. إصابة خطيرة تبعد نجم ريال مدريد عن لقاء الديربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صدمة لأنشيلوتي.. إصابة خطيرة تبعد نجم ريال مدريد عن لقاء الديربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر هام، عن تطور خطير بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة.تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :