2024-02-03T14:36:31+03:00

الزمالك يُعلن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق

أعلن نادي الزمالك المصري، عن التعاقد مع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السعودي السابق، قادمًا من نادي بيراميدز.ونشر حساب نادي الزمالك عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي فيديو، يُعلن فيه عن التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز.وكان السعيد لاعبًا في النادي الإسماعيلي، قبل أن ينضم إلى الأهلي المصري، الذي تألق معه وحقق العديد من الإنجازات.ثم انتقل السعيد إلى الأهلي السعودي، ومنه إلى بيراميدز الذي لعب له منذ عام 2019، حتى انتقل إلى الزمالك في شتاء 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك ي علن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يُعلن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الزمالك يُعلن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الزمالك المصري، عن التعاقد مع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السعودي السابق، قادمًا من نادي بيراميدز.ونشر حساب نادي الزمالك عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي فيديو، يُعلن فيه عن التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز.وكان السعيد... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 52 دقيقة