2024-02-03T14:41:07+03:00

عاجل.. معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك

01:39 م | السبت 03 فبراير 2024

معتمد جمال مدرب الزمالك المؤقت

اعتذر معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

رئيس الزمالك: مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من معتمد جمال

                           مجلس إدارة نادي الزمالك

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.

وأختتم رئيس نادي الزمالك قائلا : "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.

وكان معتمد جمال تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:39 م | السبت 03 فبراير 2024 معتمد جمال مدرب الزمالك المؤقت اعتذر معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :