2024-02-03T14:48:39+03:00

المرشود: أعجبني تصريح مدرب الأردن وتناوله لموضوع اللاعب الدردور.. فيديو

علق الناقد الرياضي علي المرشود، على تصريحات مدرب المنتخب الأردني حسين عموتة عقب تأهل الأردن في بطولة كأس آسيا.

وقال علي المرشود، عبر برنامج “برا 18”: “أعجبني تصريح المدرب حسين عموتة بعد المباراة من ناحية الثقة وأمور المعسكر وموضوع اللاعب الدردور لم يذهب لأمور أخرى. استبعد اللاعب فقط ولم يقلل منه”.

وتأهل منتخب الأردن إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، وذلك عقب الفوز على طاجيكستان 1/ صفر، ضمن منافسات دور الثمانية.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة مقدما الشكر للاعبين وأثنى على ما قدموه، مشيرا إلى أنهم بذلوا جهدا كبيرا في المواجهة التي وصفها بالصعبة حيث لعبوا مع منتخب قوي وعنيد، كان منظما في أرضية الملعب، مشيرا إلى أنهم نجحوا في التعامل مع اندفاع المنتخب المنافس خاصة في الشوط الثاني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/WhatsApp-Video-2024-02-03-at-12.50.00-PM.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المرشود أعجبني تصريح مدرب الأردن وتناوله لموضوع اللاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المرشود: أعجبني تصريح مدرب الأردن وتناوله لموضوع اللاعب الدردور.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المرشود: أعجبني تصريح مدرب الأردن وتناوله لموضوع اللاعب الدردور.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي علي المرشود، على تصريحات مدرب المنتخب الأردني حسين عموتة عقب تأهل الأردن في بطولة كأس آسيا. وقال علي المرشود، عبر برنامج “برا 18”: “أعجبني تصريح المدرب حسين عموتة بعد المباراة من ناحية الثقة وأمور المعسكر... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 13 دقيقة