2024-02-03T16:44:44+03:00

اللاعب الأقرب لتعويض روديجر حال غيابه عن الديربي

- قال الصحفي ميجيل أنخيل دياز أن داني كارفاخال هو الخيار الأرجح لتعويض المدافع الألماني أنطونيو روديجر، في حالة عدم جاهزية الألماني لمباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد غدا.

ورغم تواجد روديجر في قائمة اللوس بلانكوس لمباراة الغد، إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي أكد أن موقفه من المشاركة سيتحدد غدا.

وإذا لعب كارفخال بدلا من روديجر، بالتالي سيكون لوكاس فاسكيز هو الظهير الأيمن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللاعب الأقرب لتعويض روديجر حال غيابه عن الديربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اللاعب الأقرب لتعويض روديجر حال غيابه عن الديربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اللاعب الأقرب لتعويض روديجر حال غيابه عن الديربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - قال الصحفي ميجيل أنخيل دياز أن داني كارفاخال هو الخيار الأرجح لتعويض المدافع الألماني أنطونيو روديجر، في حالة عدم جاهزية الألماني لمباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد غدا. ورغم تواجد روديجر في قائمة اللوس بلانكوس... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 52 دقيقة