2024-02-03T16:48:51+03:00

ملخص وأهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا (فيديو)

متابعات ـ السابعة الإخبارية

أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا (فيديو).. في المباراة النارية التي أقيمت اليوم السبت 3 فبراير 2024، وجمعت بين منتخبي إيران واليابان ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا.. فيديو

سجلت أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا، على ملعب ستاد الجنوب في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة والساعة 2:30 بتوقيت السعودية والساعة 3:30 بتوقيت الإمارات.

أهداف مباراة إيران واليابان اليوم

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب اليابان بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب إيران في تعديل النتيجة وتسجيل هدفين لتنتهي المباراة المثيرة بفوز منتخب إيران على حساب نظيره منتخب اليابان بنتيجة 2 – 1

سجل أهداف منتخب اليابان : موريتا في الدقيقة 28

سجل أهداف منتخب إيران : مهابي في الدقيقة 55جهانبخش في الدقيقة 96

أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا.. فيديو

تم نقل مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا 2023 عبر قناة ssc السعودية المجانية وغير مشفرة، وعبر فضائية “الكأس اكسترا 1″ و”الكأس اكسترا 2″ و”أبو ظبي الرياضية آسيا 1″ و”بي إن كأس آسيا 1″ و” بي إن كأس آسيا 2″.

مشاهدة مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا.. فيديو

يمكن مشاهدة ملخص وأهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا 2023 عبر الفيديو التالي :-

شوف أهداف مباراة إيران واليابان بصوت المعلق منتصر الأزهري#ايران_اليابان#هيا_آسيا | #كأس_آسيا2023#قطر2023 | #AsianCup2023

#كاس_آسيا_قنوات_الكاس#شوف_الكاس pic.twitter.com/ZB8LtvIr0O

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) February 3, 2024

???? مورياسو مدرب منتخب #اليابان يجمع اللاعبين داخل الملعب بعد الخسارة ويتحدث معهم لأكثر من 3 دقائق#إيران_اليابان ????????????????#كأس_آسيا2023 pic.twitter.com/vME5m79fiN

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) February 3, 2024

تشكيل منتخب إيران أمام اليابان اليوم

ضمت تشكيلة لاعبي منتخب إيران لمواجهة منتخب اليابان اليوم في ربع نهائي كأس آسيا 2023، كلا من

تشكيل منتخب اليابان أمام إيران اليوم

ضمتة تشكيلة منتخب اليابان لمواجهة منتخب إيران اليوم كلا من

أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا.. فيديو

نجح منتخب إيران في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023 بعد فوزه الصعب على منتخب سوريا بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا.. فيديو

ويعد تأهل منتخب إيران، للدور ربع النهائي، في منافسات كأس آسيا هي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث يطمح في التتويج بلقب كأس آسيا 2023، بعد أن توج آخر مرة في العام 1976. ملخص وأهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا (فيديو)

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملخص وأهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملخص وأهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية ملخص وأهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات ـ السابعة الإخبارية أهداف مباراة إيران واليابان اليوم في كأس آسيا (فيديو).. في المباراة النارية التي أقيمت اليوم السبت 3 فبراير 2024، وجمعت بين منتخبي إيران واليابان ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023. أهداف... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 33 دقيقة