2024-02-03T16:49:11+03:00

إصابة الونش في مران الزمالك ونقل اللاعب إلى المستشفى

03:45 م | السبت 03 فبراير 2024

محمود الونش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض للإصابة في الركبة خلال مشاركته في تدريب الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي.

عاجل.. إصابة الونش في مران الزمالك

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أنه تم اصطحاب "الونش" إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة، في اطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري Nile.

يذكر أن مران الفريق اليوم، قاده البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة الونش في مران الزمالك ونقل اللاعب إلى المستشفى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة الونش في مران الزمالك ونقل اللاعب إلى المستشفى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إصابة الونش في مران الزمالك ونقل اللاعب إلى المستشفى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:45 م | السبت 03 فبراير 2024 محمود الونش كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض للإصابة في الركبة خلال مشاركته... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 04:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :