2024-02-03T16:53:29+03:00

عاجل- النصر يرمم دفاعه بصفقة "يابانية" سوبر.. عرض لا يقاوم

يستمر الحديث حول الصفقات المرتقبة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك بعد انتهاء الميركاتو الشتوي، وقبل عودة منافسات دوري روشن للمحترفين.

وتمكن مجلس إدارة النصر في اليومين الماضيين، من تجديد عقود علي الحسن، لاعب خط الوسط وزميله الجناح الأيسر أيمن يحيى، بشكل رسمي، ويقترب من التمديد لسامي النجعي حتى 2028.

ووفقا لما ذكرته تقارير إعلامية يابانية، فإن نادي النصر اتفق مع نادي شتوتغارت الألماني على دفع الشرط الجزائي في عقد المدافع الياباني "هيروكي إيتو" والذي يبلغ 30 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن هيروكي إيتو كان قد رفض الانتقال وعطل إتمام الصفقة، التي كان النصر يستهدف حسم الصفقة في انتقالات يناير المنصرمة.

يذكر أن النصر سيواجه الهلال يوم الثامن من فبراير على نهائي بطولة كأس موسم الرياض بعد أن حصل كل منهما على 3 نقاط حتى الآن من أنياب إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضا

كنو يسعد قائد الهلال وثنائي النصر بعد قرار الإيقاف من الاتحاد

رونالدو يفاجئ النصر قبل قمة الهلال بموسم الرياض.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل النصر يرمم دفاعه بصفقة يابانية سوبر عرض لا يقاوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- النصر يرمم دفاعه بصفقة "يابانية" سوبر.. عرض لا يقاوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- النصر يرمم دفاعه بصفقة "يابانية" سوبر.. عرض لا يقاوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث حول الصفقات المرتقبة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك بعد انتهاء الميركاتو الشتوي، وقبل عودة منافسات دوري روشن للمحترفين.وتمكن مجلس إدارة النصر في اليومين الماضيين، من تجديد عقود علي الحسن، لاعب خط الوسط... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 04:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 6 دقيقة