2024-02-03T16:56:41+03:00

هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، تشكيل البافاري استعدادا لمواجهة مونشنجلادباخ على ملعب "اليانز ارينا" ضمن مباريات الجولة الـ 20 بالدوري الألمانى.

ويضع الفريق البافارى عينه على الصدارة من خلال الفوز فى لقاء اليوم ضمن مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل الفريق البافاري المركز الثاني برصيد 47 نقطة خلف المتصدر بايرن ليفركوزن بفارق نقطتين، فيما يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الـ 12 برصيد 21 نقطة.

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم مدعما بالصفقات الجديدة التي نجح في ضمها خلال فترة الانتقالات الستوية فى يناير الماضي، حيث ضم البافاري الفرنسي ساشا والمهاجم برايان سرقسطة من غرناطة الإسباني.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل  نوير.

الدفاع: نصير مزاروي، دى ليخت، إريك داير، ألفونسو ديفيز

الوسط: جوررريتزكا، ليروي سانى، توماس مولر ، جمال موسيالا.

الهجوم: هاري كين، بافلوفيتش.

 

بينما جاء تشكيل فريق مونشنجلادباخ كالتالي: 

وتغلب فريق بايرن ميونخ الألمانى، على مضيفه أوجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

ويبحث فريق بايرن ميونخ الذي حقق الفوز في اخر مباراتين عن الفوز الثالث، فيما يبحث مونشنجلادباخ عن الفوز لكسر سلسلة النتائج السيئة بعد خسارته امام أوجسبورج ثم التعادل مع ليفركوزن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، تشكيل البافاري استعدادا لمواجهة مونشنجلادباخ على ملعب "اليانز ارينا" ضمن مباريات الجولة الـ 20 بالدوري الألمانى.ويضع الفريق البافارى عينه على الصدارة من خلال الفوز فى لقاء اليوم ضمن... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم