2024-02-04T21:17:13+03:00

مصدر بالزمالك يوضح حقيقة ضم صفقات جديدة قبل غلق القيد الشتوي

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يتجه لعدم ضم صفقات جديدة إضافية قبل غلق القيد الشتوي بعد غد الثلاثاء.

أضاف المصدر في تصريحات للبوابة نيوز مساء اليوم الأحد، تعاقدنا مع صفقات قوية وسوبر في مراكز عديدة كان يحتاج فيها الفريق للتدعيم قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية.

وعن ضم اللاعب المصري مصطفي أشرف المحترف في ألمانيا، فقال المصدر أن المفاوضات مجمدة حاليا بسبب المغالاة في الصفقة ، بالإضافة لرغبة والد اللاعب باستكمال تجربة الاحتراف ووضع شرط للعب أساسي حال عاد للدوري المصري من بوابة الزمالك .

وفيما يخص التعاقد مع رمضان صبحي، فأوضح المصدر أن رمضان صبحي لن ينضم للزمالك في الميركاتو الشتوي الحالي، وأن فريق بيراميدز وافق على بيع عبدالله السعيد وسيف جعفر فقط للفارس الأبيض ولن يوافق حاليا على بيع اى لاعب آخر .

يذكر أن الزمالك تعاقد في يناير الجاري مع، أحمد حسام مدافع الجونة، و الفلسطيني ياسر حمد، وعبدالله السعيد، وسيف جعفر، ومحمد عاطف، وترافيس موتيابا، ومهاب ياسر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، والسوري محمود الأسود، ومحمد شحاتة .

وواصل فريق الزمالك اليوم الأحد تدريباته على ملعب النادي استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر بالزمالك يوضح حقيقة ضم صفقات جديدة قبل غلق القيد الشتوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر بالزمالك يوضح حقيقة ضم صفقات جديدة قبل غلق القيد الشتوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مصدر بالزمالك يوضح حقيقة ضم صفقات جديدة قبل غلق القيد الشتوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مصدر بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يتجه لعدم ضم صفقات جديدة إضافية قبل غلق القيد الشتوي بعد غد الثلاثاء.أضاف المصدر في تصريحات للبوابة نيوز مساء اليوم الأحد، تعاقدنا مع صفقات قوية وسوبر في مراكز عديدة كان يحتاج فيها الفريق للتدعيم قبل... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 5 دقيقة