2024-02-04T21:17:28+03:00

مُشجع هلالي لـ التعمري: بإذن الله نشوفك في الهلال .. فيديو

حث مشجع لنادي الهلال اللاعب الأردني موسى التعمري على الانضمام إلى نادي الهلال.

وقال المشجع :”بإذن الله نشوفك في دوري السعودي، ونشوفك في الهلال، ترا بيئة الهلال نظيفة والله وأسال اللاعبين الأجانب عن بيئة الهلال”، ورد “التعمري” عليه قائلا يرد: “والله بأعرف .. الله يجيب الخير إن شاء الله”.

ويشارك اللاعب مع منتخب بلاده الذي سيواجه كوريا الجنوبية، الثلاثاء المقبل، في نصف النهائي لبطولة كأس آسيا “قطر 2023”.

يذكر أن التعمري يعد أحد أبرز نجوم بطولة كأس آسيا، وساهم في قيادة منتخب الأردن للدور نصف النهائي لأول مرة بالتاريخ.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707068124482.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

م شجع هلالي لـ التعمري بإذن الله نشوفك في الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مُشجع هلالي لـ التعمري: بإذن الله نشوفك في الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مُشجع هلالي لـ التعمري: بإذن الله نشوفك في الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حث مشجع لنادي الهلال اللاعب الأردني موسى التعمري على الانضمام إلى نادي الهلال. وقال المشجع :”بإذن الله نشوفك في دوري السعودي، ونشوفك في الهلال، ترا بيئة الهلال نظيفة والله وأسال اللاعبين الأجانب عن بيئة الهلال”، ورد... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :