2024-02-04T21:17:28+03:00

عفيفي يوجه رسالة قوية إلى زكريا هوساوي

وجه المحلل الرياضي أحمد عفيفي رسالة قوية إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زكريا هوساوي.

وقال عفيفي “أتمنى أن تقف أمام المراية وتسأل نفسك، ماذا سأفعل في حياتي، ماذا أريد من كرة القدم؟ أتمنى من الناس المقربين منه أن يواجهون اللاعب وماذا يريد”.

وأضاف عفيفي “السعودية تحتاج إلى ظهير أيسر والاتحاد يحتاج ايضاً ؟ ماذا تريد ايضاً؟ لديك فرصة تاريخية لن تتكرر لتكون ضمن أفضل اللاعبين، أستغل موهبتك !”.

ويذكر أن نادي الاتحاد فاز على نظيره الفيصلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين برباعية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عفيفي يوجه رسالة قوية إلى زكريا هوساوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عفيفي يوجه رسالة قوية إلى زكريا هوساوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عفيفي يوجه رسالة قوية إلى زكريا هوساوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه المحلل الرياضي أحمد عفيفي رسالة قوية إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زكريا هوساوي. وقال عفيفي “أتمنى أن تقف أمام المراية وتسأل نفسك، ماذا سأفعل في حياتي، ماذا أريد من كرة القدم؟ أتمنى من الناس المقربين منه أن يواجهون... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم