2024-02-04T21:20:27+03:00

حجازي: الفوز أمام الفيصلي مهم لعودة نغمة الانتصارات.. وقادرون على تصحيح المسار

قال أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد إن الفوز أمام الفيصلي في دور ربع نهائي الكأس كان مهماً له لعودة نغمة الانتصارات للفريق.وأضاف حجازي في تصريحات لقناة SSC عقب المباراة:"نريد العودة لتصحيح مسار الموسم ونستطيع فعل ذلك والجميع يركز ولديه هدف واحد وهو عودة نغمة الانتصارات للفريق وهذا هو المهم والأداء سيتحسن".وتابع المدافع الدولي المصري:"سنعتبر اليوم بداية عام جديد بالنسبة لنا واليوم هو أول مباراة لنا لنعود لنغمة الانتصارات".وتطرق غاياردو لمباراة الفيصلي بقوله:"كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا فم نخض أي مباراة رسمية منذ 45 يوماً وعانينا من غيابات بعض اللاعبين".وتأهل فريق الاتحاد لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه برباعية نظيفة على الفيصلي في مباراة أقيمت اليوم الأحد في دور ربع النهائي.البداية جاءت متأخرة بالتحديد في الدقيقة 45+4 من ركلة جزاء سددها اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لينهي الشوط بهدف نظيف.ولكن شهد الشوط الثاني غزارة تهديفية للاتحاد كان بطلها أحمد حجازي الذي سجل الهدفين الثالث والرابع بالدقيقتين 68 و 80 بعدما سجل كانتي الهدف الثاني بالدقيقة 54.وأكمل بذلك الاتحاد أضلاع المربع بنصف النهائي مع أندية الهلال والنصر والخليج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حجازي الفوز أمام الفيصلي مهم لعودة نغمة الانتصارات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حجازي: الفوز أمام الفيصلي مهم لعودة نغمة الانتصارات.. وقادرون على تصحيح المسار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حجازي: الفوز أمام الفيصلي مهم لعودة نغمة الانتصارات.. وقادرون على تصحيح المسار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد إن الفوز أمام الفيصلي في دور ربع نهائي الكأس كان مهماً له لعودة نغمة الانتصارات للفريق.وأضاف حجازي في تصريحات لقناة SSC عقب المباراة:"نريد العودة لتصحيح مسار الموسم ونستطيع فعل ذلك والجميع يركز ولديه هدف واحد وهو... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم