2024-02-04T21:24:11+03:00

أخبار النصر- مواجهة ريال مدريد وجناح العالمي إلى هذا النادي رسميا

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر. 

يلتقي النصر السعودي بغريمه التقليدي الهلال في الثامن من فبراير، لحسم هوية بطل كأس موسم الرياض 2023، على ملعب المملكة أرينا.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

قال الإعلامي سعود الصرامي: "نادي النصر تلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في مباراة ودية لافتتاح ملعب السانتياغو برنابيو بشكله الجديد، وسيكون اللقاء في يناير عام 2025 حيث تنتهي أعمال التطوير للملعب.

أكد الإعلامي الرياضي داوود إيكدري، على توقيع نادي استقلال طهران الإيراني، بشكل رسمي مع الجناح الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف اللاعب السابق لفريق النصر السعودي.

حسم معالي المستشار تركي آل الشيخ، أنه ليس هناك ضربات ترجيحية بديربي الرياض بين الهلال والنصر على كأس موسم الرياض، قائلا: "النصر يدخل بفرصتين الفوز أو التعادل أما الهلال بفرصه واحدة فقط وهي الفوز ولا غيره يوم ٨ فبراير، ولا تقولون وديه ما عندنا شيء ودي كل شي محسوب". 

قال الإعلامي علي الحربي: "اللجنة المُنظمة لمُباريات نادي النصر السعودي في الصين هي التي وضعت شرط بعدم السماح للجماهير الصينية بمُشاهدة تمارين نادي النصر في اليوم الأخير (فالصينيون كانوا مُتعطشين لرؤية النصر) مما قد يجعل ملعب شينزين يكتظ بأعداد خُرافية، أعداد لا تستوعبها ملاعب الصين بأكملها. 

وصل الأسترالي عزيز بيهيتش إلى الرياض، وذلك استعدادا للانضمام لصفوف فريق النصر. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار النصر مواجهة ريال مدريد وجناح العالمي إلى هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار النصر- مواجهة ريال مدريد وجناح العالمي إلى هذا النادي رسميا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أخبار النصر- مواجهة ريال مدريد وجناح العالمي إلى هذا النادي رسميا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 5 دقيقة