2024-02-04T21:24:25+03:00

مدافع الجونة ينضم للزمالك إعارة لمدة 6 أشهر

حسم مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق القيد الشتوي .

وجاء حسم الصفقة مقابل 3 ملايين جنية، مع وجود بند بأحقية الزمالك في شراء اللاعب نهائيا .

وتعرض محمود الونش مدافع الزمالك لإصابة في مران الفريق خلال الساعات القليلة، على أن يعلن طبيب الفريق التشخيص النهائي ومدة الغياب بعد ساعات قليلة .

وواصل فريق الزمالك اليوم الأحد تدريباته تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد جوزية جوميز، وذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري يوم 19 من الشهر الجاري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدافع الجونة ينضم للزمالك إعارة لمدة 6 أشهر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدافع الجونة ينضم للزمالك إعارة لمدة 6 أشهر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مدافع الجونة ينضم للزمالك إعارة لمدة 6 أشهر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق القيد الشتوي .وجاء حسم الصفقة مقابل 3 ملايين جنية، مع وجود بند بأحقية الزمالك في شراء اللاعب نهائيا .وتعرض محمود الونش مدافع... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم