2024-02-04T23:32:26+03:00

بنفيكا يتصدر الدوري البرتغالي مؤقتاً

ارتقى بنفيكا إلى صدارة الدوري البرتغالي لكرة لقدم مؤقتا، وذلك عقب فوزه على ضيفه جل فيسنتي 3 /صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة. ورفع بنفيكا رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني، والذي تأجلت مباراته مع فامليكاو أمس السبت بسبب أعمال شغب خارج الملعب، قبل انطلاق المباراة . وعلى الجانب الأخر، تجمد رصيد جل فيسنتي عند 22 نقطة في المركز العاشر. وتقدم بنفيكا في الدقيقة 15 عن طريق آرثر كابرال، قبل أن يضيف جواو نيفيز الهدف الثاني في الدقيقة .34 وفي الدقيقة 49 سجل رافا سيلفا الهدف الثالث لبنفيكا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنفيكا يتصدر الدوري البرتغالي مؤقتا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنفيكا يتصدر الدوري البرتغالي مؤقتاً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بنفيكا يتصدر الدوري البرتغالي مؤقتاً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ارتقى بنفيكا إلى صدارة الدوري البرتغالي لكرة لقدم مؤقتا، وذلك عقب فوزه على ضيفه جل فيسنتي 3 /صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة. ورفع بنفيكا رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني، والذي... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم