2024-02-04T23:41:12+03:00

الأردن.. لتخطي إنجاز أستراليا بكأس آسيا 

يواجه المنتخب الأردني نظيره الكوري الجنوبي، في نصف نهائي كأس آسيا 2023، المقامة حاليًا في قطر.ويُريد النشامى الأردني الصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق إنجازًا بالوصول إلى نصف النهائي لأول مرة.ويُريد منتخب الأردن تخطي إنجاز أستراليا الذي حققه في كأس آسيا 2011.ويعد منتخب الأردن هو المنتخب رقم 16 الذي وصل إلى نصف نهائي كأس آسيا.وآخر منتخبين حققا هذا الأمر هما المنتخبين الأسترالي والأوزبكي في نسخة 2011 بقطر.ولم يحقق أستراليا أو أوزبكستان كأس آسيا 2011، حيث وصلت أستراليا إلى النهائي وخسرت أمام اليابان.ويريد منتخب الأردن تجاوز إنجاز أستراليا بالوصول للنهائي والتتويج باللقب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأردن لتخطي إنجاز أستراليا بكأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأردن.. لتخطي إنجاز أستراليا بكأس آسيا  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأردن.. لتخطي إنجاز أستراليا بكأس آسيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه المنتخب الأردني نظيره الكوري الجنوبي، في نصف نهائي كأس آسيا 2023، المقامة حاليًا في قطر.ويُريد النشامى الأردني الصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق إنجازًا بالوصول إلى نصف النهائي لأول مرة.ويُريد منتخب الأردن تخطي إنجاز... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم