2024-02-04T23:41:42+03:00

موعد عودة أحمد عبد القادر للتدريبات الجماعية في الأهلي

10:37 م | الأحد 04 فبراير 2024

أحمد عبد القادر

اقترب أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، من العودة للتدريبات الجماعية، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها قبل كأس العالم للأندية، في ديسمبر الماضي.

وعلم «الوطن سبورت» أن أحمد  عبد القادر، سيعود للتدريبات الجماعية، في فترة من 10 لـ15 يوما، بعد غيابه لمدة شهرين، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

أحمد عبد القادر خارج حسابات كولر أمام شباب بلوزداد

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد عبد القادر خارج حسابات كولر أمام شباب بلوزداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم، على ملعب «التتش» بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

ويستعد الأهلي ليحل ضيفًا على شباب بلوزداد الجزائري، مساء يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة  لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة أحمد عبد القادر للتدريبات الجماعية في الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد عودة أحمد عبد القادر للتدريبات الجماعية في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد عودة أحمد عبد القادر للتدريبات الجماعية في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:37 م | الأحد 04 فبراير 2024 أحمد عبد القادر اقترب أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، من العودة للتدريبات الجماعية، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها قبل كأس... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم