2024-02-05T12:48:26+03:00

غوارديولا: اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بأفضل اللاعبين طبيعي

– أكد بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أنه من الطبيعي اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بأفضل اللاعبين لتعزيز صفوفهما.

وقال بيب: “من الطبيعي أن يريد ريال مدريد وبرشلونة أفضل اللاعبين، أو الفرق الإيطالية، أو باريس سان جيرمان.. نريد أفضل اللاعبين ويونايتد يريد أفضل اللاعبين، وليفربول وأرسنال والجميع. إنه أمر طبيعي، إنها ليست مفاجأة”.

وواصل:”إنه لشرف كبير أن الأندية المهمة تريد لاعبينا، لكن في النهاية اللاعبون هم من يقررون. لكن بالطبع نريد الاحتفاظ بأفضل لاعبينا. نحن بحاجة إلى لاعبين جيدين”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غوارديولا اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بأفضل اللاعبين طبيعي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غوارديولا: اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بأفضل اللاعبين طبيعي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة غوارديولا: اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بأفضل اللاعبين طبيعي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أنه من الطبيعي اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بأفضل اللاعبين لتعزيز صفوفهما. وقال بيب: “من الطبيعي أن يريد ريال مدريد وبرشلونة أفضل اللاعبين، أو الفرق... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم