2024-02-05T12:56:29+03:00

8 ألقاب تزين نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفو جراف

ابتسمت منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، لأصحاب التاريخ والتتويج بالبطولات على المنتخبات التى تبحث عن اللقب الأول، بعدما تأهلت منتخبات الكونغو الديمقراطية ونيجيريا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا إلى نصف النهائي.

مواعيد نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

وتقام مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الأربعاء المقبل، ويستضيف ملعب السلام مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا فى السابعة مساءً، بينما ستكون مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية على ملعب حسن وتارا فى العاشرة مساءً.

8 ألقاب فى نصف النهائى

8 ألقاب فى نصف نهائى كأس أفريقيا

تأهل لدور نصف النهائي 4 منتخبات لها تاريخ في البطولة بالتتويج بـ8 ألقاب من قبل، حيث تأهل كل من منتخب نيجيريا صاحب الثلاثة ألقاب، وكوت ديفوار الذى يحمل لقبين، والكونغو الديمقراطية "زائير سابقا" والتى نجحت فى حسم اللقب مرتين من قبل، وأخيراً منتخب جنوب أفريقيا الذى نجح في حمل اللقب مرة واحدة فى تاريخه.

ويتطلع منتخب نيجيريا في التتويج باللقب لتقليص الفارق مع منتخب الكاميرون صاحب الـ5 ألقاب بأمم أفريقيا وصاحب الوصافة خلف المنتخب الوطنى المتصدر بـ7 ألقاب، فيما يسعى منتخب الكونغو الديمقراطية لتحقيق اللقب الأول بهذا المسمى، حيث توج بلقبين باسمه القديم "زائير" واللقب الثالث لمعادلة نيجيريا، بينما يتسلح كوت ديفوار بعاملى الأرض والجمهور لحصد اللقب الثالث في تاريخه، فيما يأمل منتخب جنوب أفريقيا في التتويج باللقب الثانى في مشواره.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

8 ألقاب تزين نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 إنفو جراف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 8 ألقاب تزين نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفو جراف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع 8 ألقاب تزين نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفو جراف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ابتسمت منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، لأصحاب التاريخ والتتويج بالبطولات على المنتخبات التى تبحث عن اللقب الأول، بعدما تأهلت منتخبات الكونغو الديمقراطية ونيجيريا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا إلى نصف النهائي.... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم