2024-02-05T12:57:14+03:00

5 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب.. اعرف مين المدرب الأقرب ؟

11:54 ص | الإثنين 05 فبراير 2024

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر

يفاضل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بين أكثر من اسم لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، عقب الخروج المبكر للفراعنة من بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار، من دور الـ16، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية عن طريق ركلات الترجيح، إذ قرر مسؤولو الجبلاية، تعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام.

من يخلف فيتوريا في تدريب المنتخب؟

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»: «الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، وافق على تدريب منتخب مصر، لكن بعد أولمبياد باريس 2024، لأنه مرتبط بتدريب سيدات فرنسا، وفي انتظار رد اتحاد الكرة على توليه المهمة عقب الدورة الأولمبية».

وأضاف المصدر: «هنا تواصل بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وبين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وقد يعيده من جديد، وهناك عديد من الٍأسماء الأخرى، أبرزهم البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، والفرنسي ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والبوسني وحيد خليلوزيتش».

ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية 

موعد حسم ملف مدرب المنتخب

واختتم المصدر: «اتحاد الكرة أيضا تلقى ترشيحات عن طريق وكلاء وشركات تسويق خلال الساعات الماضية، وسيكون هناك اجتماعات شبه مستمرة لحسم ذلك الأمر بشكل نهائي بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا، المقرر أن تنتهي في كوت ديفوار يوم 11 فبراير الجاري».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

5 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب اعرف مين المدرب الأقرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 5 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب.. اعرف مين المدرب الأقرب ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 5 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب.. اعرف مين المدرب الأقرب ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:54 ص | الإثنين 05 فبراير 2024 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر يفاضل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بين أكثر من اسم لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة،... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :