2024-02-05T20:56:35+03:00

ستاد وسط جدة.. تأسيس على الطراز العالمي

أعلنت شركة وسط جدة اليوم الإثنين عن توقيع عقود انشائية لتنفيذ 3 معالم من بينها الاستاد الرياضي، بالإضافة إلى دار الأوبرا و الأحواض المرجانية.وكانت شركة وسط جدة للتطوير قد وضعت التصماميم الأولية للملعب الرياضي فس سبتمبر من العام الماضي، حيث من المقرر الانتهاء من تأسيسه في عام 2027.وتداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور من تصاميم الملعب التي ظهرت على الطريقة العالمية.وتتسع مدرجات الملعب الذي سيكون مكيف بالكامل إلى 45 ألف مشجع.وسيضم ملعب وسط جدة مدينة ترفيهية في محيطه، بالاصافة إلى سقف آلي لتغطية جميع أرجائه.الجدير بالذكر أن عام 2026 سيشهد الانتهاء من انشاء ملعب وسط جدة.

ملعب وسط جدة بمواصفات عالمية

45000سعة مدرجات الملعب2027موعد الانتهاء من تأسيسه مدينة ترفيهية في محيطهسقف آلي يغطي أرجائهمكيف بالكامل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ستاد وسط جدة تأسيس على الطراز العالمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ستاد وسط جدة.. تأسيس على الطراز العالمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ستاد وسط جدة.. تأسيس على الطراز العالمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت شركة وسط جدة اليوم الإثنين عن توقيع عقود انشائية لتنفيذ 3 معالم من بينها الاستاد الرياضي، بالإضافة إلى دار الأوبرا و الأحواض المرجانية.وكانت شركة وسط جدة للتطوير قد وضعت التصماميم الأولية للملعب الرياضي فس سبتمبر من العام الماضي، حيث من... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :