2024-02-05T20:57:18+03:00

كرونوسلاف يورشيتش يقترب من تدريب بيراميدز

07:55 م | الإثنين 05 فبراير 2024

كرونوسلاف يورشيتش

اقترب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، من تولي تدريب نادي بيراميدز، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، والذي تمت إقالته عن الفريق السماوي، خلال الساعات الماضية، بسبب تراجع نتائج الفريق في مختلف البطولات مُنذ مطلع الموسم الحالي.

المدرب كرونوسلاف يورشيتش

كرونوسلاف يورشيتش يقترب من تدريب بيراميدز

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»:« تم التواصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب كرونوسلاف يورشيتش، لتولي تدريب بيراميدز خلال الفترة القادمة، على أن يتم الإعلان رسميًا عن إتمام التعاقد معه فور وصوله إلى القاهرة من أجل توقيع العقود.

إقالة باتشكيو

وقررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز.

وتمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كرونوسلاف يورشيتش يقترب من تدريب بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كرونوسلاف يورشيتش يقترب من تدريب بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كرونوسلاف يورشيتش يقترب من تدريب بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:55 م | الإثنين 05 فبراير 2024 كرونوسلاف يورشيتش اقترب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، من تولي تدريب نادي بيراميدز، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، والذي... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم