2024-02-05T21:05:16+03:00

بيرزي: مجلس الزمالك حقق المطلوب منه.. وننتظر الألقاب من «جوميز»

07:59 م | الإثنين 05 فبراير 2024

هاني بيرزي

أكد هاني بيرزي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي، حقق المطلوب منه حتى الآن، خاصة فيما يتعلق بملف الصفقات الجديد، وإنهاء أزمة القيد بشكل نهائي.

وقال «بيرزي»، على هامش المؤتمر الصحفي لتقديم صفقات الزمالك الجديدة بميركاتو الشتاء: «نجحنا في تحقيق المطلوب خلال الفترة الحالية.. والمجلس خطط لإنهاء كافة الأمور التي واجهته خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «النادي نجح في حسم أزمة القيد بالإضافة إلى إنهاء صفقات ومدير فني جديد».

رسالة خاصة من «بيرزي» لـ «جوميز»

كما وجه «بيرزي» رسالة خاصة للمدير الفني الجديد لنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، على هامش المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديد، قائلا: «نرحب بك ولدينا طموح كبير في أن تقود الفريق لحصد كافة الألقاب، وإسعاد الجماهير.. وسنعمل على توفير كافة الأمور من أجل نجاحك».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيرزي مجلس الزمالك حقق المطلوب منه وننتظر الألقاب من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيرزي: مجلس الزمالك حقق المطلوب منه.. وننتظر الألقاب من «جوميز» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيرزي: مجلس الزمالك حقق المطلوب منه.. وننتظر الألقاب من «جوميز»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:59 م | الإثنين 05 فبراير 2024 هاني بيرزي أكد هاني بيرزي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي، حقق المطلوب منه حتى الآن، خاصة فيما يتعلق بملف الصفقات الجديد،... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :