2024-02-05T21:12:34+03:00

النصر.. عودة الدوليين قبل ديربي الرياض

شهدت التدريبات الجماعية لنادي النصر، عودة اللاعبين الدوليين، وذلك بعد توديع الأخضر بطولة كأس أسيا بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد الهزيمة أمام كوريا الجنوبية.وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الدوليين، في مران الفريق اليوم، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الهلال، في المباراة النهائية لكأس موسم الرياض، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل.وشارك عدد من اللاعبين في المران، على رأسهم علي لاجامي، وراغد النجار بالإضافة إلى عبدالرحمن غريب لاعب الفريق، وذلك بعد عودتهم من المشاركة مع الأخضر في مسابقة كأس أسيا خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الهلال، ضمن مباريات بطولة كأس موسم الرياض، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر عودة الدوليين قبل ديربي الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر.. عودة الدوليين قبل ديربي الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم النصر.. عودة الدوليين قبل ديربي الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت التدريبات الجماعية لنادي النصر، عودة اللاعبين الدوليين، وذلك بعد توديع الأخضر بطولة كأس أسيا بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد الهزيمة أمام كوريا الجنوبية.وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الدوليين، في مران الفريق اليوم، وذلك... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :