2024-02-05T21:13:17+03:00

حسين لبيب من مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة: الزمالك أرقى نادٍ في مصر

08:10 م | الإثنين 05 فبراير 2024

حسين لبيب

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أنه يتقدم بخالص شكره لجماهير النادي الوفية على دعمها للنادي خلال الشهور الماضية، كما يشكر أعضاء الجمعية العمومية على دورهم.

وأوضح «لبيب» في تصريحات خلال مؤتمر تجديد الصفقات الجديدة: «أشكر الأجهزة الفنية السابقة واللاعبين السابقين في كافة الألعاب على ماقدموه في الفترة الماضية للنهوض بالنادي».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «تم الانتهاء من العديد من الأزمات التي واجهت النادي، بداية من رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك في كافة البنوك، ورفع القيد عن فريق كرة القدم بالنادي».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «نجحنا في تجديد ملف أحمد فتوح، رغم ما قيل عن توقيعه لنادي آخر، كما نجحنا في التعاقد مع مدرب جديد وصفقات جديدة، ونعمل على حل أزمة الضرائب».

وواصل لبيب حديثه قائلًا: «كل قطاعات النادي أصبحت تعمل تحت قطاع العمل المؤسسي، وكل هدف مجلس الإدارة أن تسعد جماهير نادي الزمالك، والمجلس نجح في حل جزء من الأزمات التي كان يمر النادي بها».

واستكمل: «أشعر بسعادة بالغة لانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتكوين قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة على كافة البطولات، وتم إبرام تعاقدات مع أكثر من 70 لاعب في كل الألعاب وعلى مختلف الفئات العمرية»

وأضاف: «تعهدت منذ ترشحي للانتخابات بتغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك لأنه أرقى نادٍ في مصر،واسترادا حقوق كل من تعرض للظلم في النادي».

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلا:«أشكر جماهير الزمالك الذين ساندوا المجلس، كما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية».

مؤتمر صحفي لتقديم الصفقات الجديدة

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، في ظل حضور رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب من مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة الزمالك أرقى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب من مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة: الزمالك أرقى نادٍ في مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسين لبيب من مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة: الزمالك أرقى نادٍ في مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:10 م | الإثنين 05 فبراير 2024 حسين لبيب أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أنه يتقدم بخالص شكره لجماهير النادي الوفية على دعمها للنادي خلال الشهور الماضية، كما يشكر أعضاء الجمعية... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :