2024-02-05T21:13:20+03:00

جمهور جيرونا : دعوا ريال مدريد يلعب بمفرده !

– لم ينجح فريق جيرونا في تحقيق الفوز خلال لقائه الذي خاضه ضد ريال سويسداد ، حيث تعادل سلبيا ، وكان قد سجل هدفا في المباراة ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء للفار .

وانفجر جمهور جيرونا في وجه التحكيم بعد مباراتهم أمام الفريق الباسكي وقالوا “لقد تعرضنا للسرقة، ولن يسمحوا لنا بالقتال من أجل الدوري الإسباني ، يا له من عار فعلوه بنا، دعوا ريال مدريد يلعب بمفرده” .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جمهور جيرونا دعوا ريال مدريد يلعب بمفرده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جمهور جيرونا : دعوا ريال مدريد يلعب بمفرده ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جمهور جيرونا : دعوا ريال مدريد يلعب بمفرده !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – لم ينجح فريق جيرونا في تحقيق الفوز خلال لقائه الذي خاضه ضد ريال سويسداد ، حيث تعادل سلبيا ، وكان قد سجل هدفا في المباراة ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء للفار . وانفجر جمهور جيرونا في وجه التحكيم بعد مباراتهم أمام... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :