2024-02-05T21:17:21+03:00

عاجل- الاتحاد يعود بقوة لصفقة محمد صلاح ويقدم عرض مدوي !

عاد المصري محمد صلاح  نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى الصورة من جديد في الميركاتو السعودي.

محمد صلاح ينضم إلى اتحاد جدة

وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، إلى أن الاتحاد قادم في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تقديم عرض لمحمد صلاح لضمه مقابل 200 مليون باوند إنجليزي.

محمد صلاح مرشح للانتقال إلى صفوف نادي الهلال خلال الموسم المقبل أيضًا، الذي ينافس على اللاعب.

ويشكل رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب ضربة موجعة لنجوم الريدز، الذين أصبحوا على مقربة من مغادرة النادي مع نهاية الحقبة.

ويذكر أن محمد صلاح غادر مع المنتخب المصري من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاجل بعد الخسارة من الكونغو الديموقراطية في دور الـ 16.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. تاريخ 13 صراع على اللقب قبل كأس موسم الرياض

تقرير| الأهلي بدون صفقات في يناير ويايسله يورط نفسه أمام الجماهير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد يعود بقوة لصفقة محمد صلاح ويقدم عرض مدوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الاتحاد يعود بقوة لصفقة محمد صلاح ويقدم عرض مدوي ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الاتحاد يعود بقوة لصفقة محمد صلاح ويقدم عرض مدوي !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد المصري محمد صلاح  نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى الصورة من جديد في الميركاتو السعودي.محمد صلاح ينضم إلى اتحاد جدةوذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، إلى أن الاتحاد قادم في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تقديم عرض لمحمد صلاح لضمه مقابل 200... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :