2024-02-05T21:20:32+03:00

كم تبلغ القيمة السوقية لمنتخبات نصف نهائي كأس آسيا ؟

تنطلق غدًا الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر.ويلعب منتخب الأردن ضد نظيره كوريا الجنوبية غدًا الثلاثاء في نصف النهائي الأول، وفي المقابل يلعب منتخب قطر، البلد المنظم ضد نظيره الإيراني الأربعاء.ويتفوق المنتخب الكوري الجنوبي في القيمة السوقية لمنتخبات نصف نهائي كأس آسيا، حيث قُدرت حسب شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية بـ 193 مليون يورو.ويعتبر منتخب الأردن هو الأقل من حيث القيمة السوقية من بين المنتخبات الأربعة المنافسة على لقب كأس آسيا 2023 في نصف النهائي بقيمة بلغت 13.65 مليون يورو. 193 مليون يوروكوريا الجنوبية 51.58 مليون يوروإيران 15.9 مليون يوروقطر13.65 مليون يوروالأردن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم تبلغ القيمة السوقية لمنتخبات نصف نهائي كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم تبلغ القيمة السوقية لمنتخبات نصف نهائي كأس آسيا ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كم تبلغ القيمة السوقية لمنتخبات نصف نهائي كأس آسيا ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق غدًا الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر.ويلعب منتخب الأردن ضد نظيره كوريا الجنوبية غدًا الثلاثاء في نصف النهائي الأول، وفي المقابل يلعب منتخب قطر، البلد المنظم ضد نظيره الإيراني الأربعاء.ويتفوق... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :