2024-02-05T21:21:17+03:00

صالح جمعة «يغير وجهته» نحو العراق.. تفاصيل الصفقة الجديدة

08:18 م | الإثنين 05 فبراير 2024

صالح جمعة

أكد هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكرخ العراقي، تعاقد ناديه رسميًا مع صالح جمعة، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في صفقة انتقال حر.

وقال «شعبان» في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»: «نجحنا في التعاقد مع صالح جمعة، وجرى قيده بقائمة الفريق المحلية، وأنهينا كل الأمور».

وأوضح المدير الفني لفريق الكرخ العراقي: «عقد صالح جمعة يمتد مع الكرخ حتى نهاية الموسم، مع إمكانية مد التعاقد لموسم آخر».

مسيرة صالح جمعة مع كرة القدم

وكان صالح جمعة فسخ تعاقده رسميًا، مع نادي الإسماعيلي، وذلك من أجل الرحيل عن النادي الذي لعب له لمدة عام ونصف قادمًا في صفقة انتقال حر من سيراميكا كليوباترا ليخوض 18 مباراة بينهم 5 مباريات هذا الموسم.

ولعب «جمعة» في العديد من الأندية منذ البداية في إنبي ثم الرحيل لناسيونال ماديرا البرتغالي، قبل الانضمام للأهلي ومنه على سبيل الإعارة للفيصلي السعودي، ثم العودة للأهلي قبل الانتقال لسيراميكا كليوباترا ومنه للإسماعيلي ثم الكرخ.

 مهمة هيثم شعبان مع الكرخ العراقي

وتولى هيثم شعبان تدريب الكرخ العراقي في يناير الماضي، وحقق انتصارين في كأس العراق على الرمادي ثم الكوفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صالح جمعة يغير وجهته نحو العراق تفاصيل الصفقة الجديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صالح جمعة «يغير وجهته» نحو العراق.. تفاصيل الصفقة الجديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صالح جمعة «يغير وجهته» نحو العراق.. تفاصيل الصفقة الجديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:18 م | الإثنين 05 فبراير 2024 صالح جمعة أكد هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكرخ العراقي، تعاقد ناديه رسميًا مع صالح جمعة، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، خلال فترة... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم