2024-02-05T21:24:27+03:00

جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي جيرونا سوف يستأنف ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها المدير الفني للفريق ميشيل سانشيز، وذلك من أجل تواجده خلال مباراة ريال مدريد المقرر إقامتها السبت المقبل، وأيضًا للبطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب الهولندي بليند.

وتلقى المدرب ميشيل البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد في الجولة 23 من مسابقة الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما حصل المدافع الهولندي داني بليند على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم، وبذلك فإن الثائي سوف يغيبان عن موقعة سانتياجو برنابيو.

الريال ضد جيرونا

ويصطدم جيرونا بالعملاق ريال مدريد السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

وأكدت صحيفة ماركا أن نادي جيرونا قرر الاستئناف ضد إيقاف الثنائي، وذلك لتواجدهما في قمة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، الذي يبتعد عن جيرونا بفارق نقطتين فقط.

ترتيب الدورى الإسبانى

ويحتل جيرونا المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2024 برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي جيرونا سوف يستأنف ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها المدير الفني للفريق ميشيل سانشيز، وذلك من أجل تواجده خلال مباراة ريال مدريد المقرر إقامتها السبت المقبل، وأيضًا للبطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب... , نشر في الأثنين 2024/02/05 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :