2024-02-06T17:04:42+03:00

طرد لاعب أردني من كأس آسيا بسبب سلوكه اللارياضي تجاه عموتة

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه قرر استبعاد اللاعب حمزة الدردور عن معسكر المنتخب الأردني المشارك في نهائيات كأس آسيا 2023.

وقالا الاتحاد في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، إن قرار الاستبعاد يأتي بعد مخالفة اللاعب الدردور للضوابط والتعليمات الداخلية للمنتخب، دون أن يقدم تفاصيل أكثر.

وأظهرت مقاطع فيديو عقب مباراة الأردن والعراق، دخول اللاعب الدردور في شنآن مع المدرب المغربي الحسين عموتة، واشتباكه مع أفراد من الطاقم الفني قرب دكة البدلاء.

وتلقى اللاعب المذكور البطاقة الحمراء من الحكم الإيراني علي رضا وهو على دكة البدلاء. ويعتبر الدردور الهداف التاريخي لمنتخب الأردن برصيد 35 هدفا، وأفضل هداف له في نهائيات كأس آسيا برصيد 4 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأردني تأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بفوزه على العراق 3-2، ليضرب موعدا مع طاجيكستان الجمعة 2 فبراير على ملعب أحمد بن علي.

ظهرت المقالة طرد لاعب أردني من كأس آسيا بسبب سلوكه اللارياضي تجاه عموتة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طرد لاعب أردني من كأس آسيا بسبب سلوكه اللارياضي تجاه عموتة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طرد لاعب أردني من كأس آسيا بسبب سلوكه اللارياضي تجاه عموتة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 طرد لاعب أردني من كأس آسيا بسبب سلوكه اللارياضي تجاه عموتة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه قرر استبعاد اللاعب حمزة الدردور عن معسكر المنتخب الأردني المشارك في نهائيات كأس آسيا 2023.وقالا الاتحاد في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، إن قرار الاستبعاد يأتي بعد مخالفة اللاعب الدردور للضوابط والتعليمات... , نشر في الثلاثاء 2024/02/06 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :