2024-02-06T17:05:38+03:00

خوفا من تفاقم الإصابة.. كلوب يؤجل عودة محمد صلاح لمباريات ليفربول

03:59 م | الثلاثاء 06 فبراير 2024

محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول

يغيب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن مباريات فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

موعد محمد صلاح لمباريات ليفربول

بحسب موقع «THIS IS ANFIELD»: «محمد صلاح يواصل برنامجه التأهيلي المكثف من أجل التعافي من الإصابة، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب بعد مباراة فريقه المقبلة أمام بيرنلي، وتحديدا أمام برينتفورد، يوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري.

يورجن كلوب يؤجل عودة محمد صلاح

أضاف الموقع: «الملك المصري يعمل جاهدًا على العودة في مباراة بيرنلي المقبلة، لكن المدرب الألماني يورجن كلوب لن يتعجل في الدفع به ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، خوفًا من تفاقم الإصابة، وفقدانه في مراحل مهمة من الموسم».

إصابة محمد صلاح مع المنتخب

كان قائد منتخب مصر، تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام منتخب غانا في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وعلى إثرها عاد إلى ليفربول للعلاج والتأهيل من أجل التعافي سريعًا من الإصابة.

وغاب صلاح عن ليفربول في مواجهتي فولهام ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأمام تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خوفا من تفاقم الإصابة كلوب يؤجل عودة محمد صلاح لمباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خوفا من تفاقم الإصابة.. كلوب يؤجل عودة محمد صلاح لمباريات ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خوفا من تفاقم الإصابة.. كلوب يؤجل عودة محمد صلاح لمباريات ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:59 م | الثلاثاء 06 فبراير 2024 محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول يغيب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن مباريات فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها... , نشر في الثلاثاء 2024/02/06 الساعة 05:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :