2024-02-06T17:17:31+03:00

الإسماعيلي يعلن تعاقده مع مهاجم فريق طنطا

أتم مسؤولو نادي الإسماعيلي التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن الدح لاعب فريق طنطا، خلال فترة التعاقدات الشتوية الجارية.

وجاء التعاقد مع عبدالرحمن الدح بعد مفاوضات من جانب مسؤولي الإسماعيلي مع نظرائهم في طنطا، لأجل التعاقد مع المهاجم عبد الرحمن الدح، بناء على رغبة من إيهاب جلال المدير الفني للدراويش والذي أصر على ضم اللاعب.

الدح يوقع للإسماعيلي 3 مواسم

ووقع الدح صباح اليوم لنادي الإسماعيلي لمدة 3 مواسم ونصف بعد موافقة نادي طنطا على انتقال اللاعب إلى الدراويش في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عبدالرحمن الدح

وفي وقت سابق أنهى مسؤولي الإسماعيلي إجراءات التعاقد مع حاتم سكر لاعب فريق الزمالك السابق لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يعلن تعاقده مع مهاجم فريق طنطا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يعلن تعاقده مع مهاجم فريق طنطا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الإسماعيلي يعلن تعاقده مع مهاجم فريق طنطا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أتم مسؤولو نادي الإسماعيلي التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن الدح لاعب فريق طنطا، خلال فترة التعاقدات الشتوية الجارية.وجاء التعاقد مع عبدالرحمن الدح بعد مفاوضات من جانب مسؤولي الإسماعيلي مع نظرائهم في طنطا، لأجل التعاقد مع المهاجم عبد الرحمن الدح، بناء... , نشر في الثلاثاء 2024/02/06 الساعة 05:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :