2024-02-07T06:36:48+03:00

أول رد فعل من فيتوريا بعد إقالته من تدريب المنتخب

05:27 ص | الأربعاء 07 فبراير 2024

روي فيتوريا

كشف أيمن عبدالعزيز، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، عن رد فعل البرتغالي روي فيتوريا، بعد إقالته من تدريب المنتخب مؤخرا، على خلفية الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال «عبدالعزيز» في تصريحات تليفزيونية: «فيتوريا مصدوم من قرار إقالته من تدريب المنتخب».

عبدالعزيز: قرارات الجبلاية ليست مدروسة

وأضاف: «فيتوريا مندهش من كيفية اتخاذ قرارات سريعة وانفعالية بهذا الشكل من قبل اتحاد كبير بحجم الاتحاد المصري لكرة القدم».

وتابع: «أكثر ما يثير اندهاش فيتوريا أن قرارات اتحاد الكرة تم اتخاذها بالانسياق وراء آراء الشارع والجماهير والسوشيال ميديا، دون أن تكون مدروسة».

وأوضح: «هو يرى أن رد فعل اتحاد الكرة بإقالته كان سريعا ومبالغ فيه إلى حد كبير، خاصة وأن المنتخب الوطني مقبل على مواجهتين في غاية الأهمية في تصفيات كأس العالم أمام كلا من بوركينا فاسو، وغينيا بيساو خلال مدة قليلة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد فعل من فيتوريا بعد إقالته من تدريب المنتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد فعل من فيتوريا بعد إقالته من تدريب المنتخب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول رد فعل من فيتوريا بعد إقالته من تدريب المنتخب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:27 ص | الأربعاء 07 فبراير 2024 روي فيتوريا كشف أيمن عبدالعزيز، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، عن رد فعل البرتغالي روي فيتوريا، بعد إقالته من تدريب المنتخب مؤخرا، على خلفية الخروج المبكر... , نشر في الأربعاء 2024/02/07 الساعة 06:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 6 دقيقة