2024-02-07T06:53:03+03:00

وجهة جديدة تسمح لجوتا بالرحيل عن الاتحاد هذا الموسم

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل النجم البرتغالي الشاب فيليبي جوتا رفقة ناديه الاتحاد.

التقارير أوضحت أن جوتا لا يزال بإمكانه الرحيل عن الاتحاد هذا الموسم رغم إغلاق أبواب الميركاتو الشتوي منذ نهاية شهر يناير الماضي، وذلك بشرط أن ينتقل لإحدى أندية الدوري البرازيلي.

الجدير بالذكر أن فترة القيد في البرازيل مفتوحة حتى يوم ٧ مارس القادم، وبالتالي أي نادي هناك يمكنه خطف جوتا اليوم قبل غدًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وجهة جديدة تسمح لجوتا بالرحيل عن الاتحاد هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وجهة جديدة تسمح لجوتا بالرحيل عن الاتحاد هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة وجهة جديدة تسمح لجوتا بالرحيل عن الاتحاد هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل النجم البرتغالي الشاب فيليبي جوتا رفقة ناديه الاتحاد. التقارير أوضحت أن جوتا لا يزال بإمكانه الرحيل عن الاتحاد هذا الموسم رغم إغلاق أبواب الميركاتو الشتوي منذ نهاية شهر... , نشر في الأربعاء 2024/02/07 الساعة 06:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :