2024-02-07T07:20:51+03:00

تفاصيل فقدان إمام عاشور النطق.. ورسالة مرعبة بسبب مرموش

06:14 ص | الأربعاء 07 فبراير 2024

إمام عاشور

كشف أيمن عبدالعزيز، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، كواليس مرعبة عاشتها بعثة الفراعنة، قبل مواجهة الكونغو ديموقراطية بدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي خسرها المنتخب الوطني بركلات الجزاء.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات تليفزيونية: «قبل مباراة الكونغو ديموقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية تعرضنا للعديد من المواقف الصعبة التي أثرت على المنتخب بشكل كبير».

وأضاف: «ما لا يعرفه البعض هو أنه وقبل لقاء الكونغو بيومين تعرض تريزيجيه لوعكة صحية، لازم على إثرها الفراش لمدة طويلة وتواجد بجانبه طبيب المنتخب محمد أبو العلا وكنا نفكر بإراحته أمام الكونغو».

وتابع: «تريزيجيه ارتفعت حرارته وقتها لـ 39 درجة وكان يعاني من وضعية صحية صعبة، كذلك فوجئنا يوم لقاء الكونغو برسالة مرعبة على هواتفنا من طبيب المنتخب محمد أبو العلا بخبرنا بأن مرموش بيموت».

مرموش يثير الرعب في المنتخب

وأردف: «مرموش وصلت درجة حرارة جسده لـ40 درجة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الربكة والفزع بين لاعبي المنتخب والجهاز الفني».

وأتم: «المثير في الأمر وهو أن إمام عاشور هو الآخر كان قد تعرض قبلهم لارتجاج بالمخ وفقد تمام القدرة على النطق لبضع لحظات وغيابه أثر كثيرا بالسلب علينا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل فقدان إمام عاشور النطق ورسالة مرعبة بسبب مرموش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل فقدان إمام عاشور النطق.. ورسالة مرعبة بسبب مرموش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل فقدان إمام عاشور النطق.. ورسالة مرعبة بسبب مرموش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:14 ص | الأربعاء 07 فبراير 2024 إمام عاشور كشف أيمن عبدالعزيز، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، كواليس مرعبة عاشتها بعثة الفراعنة، قبل مواجهة الكونغو ديموقراطية بدور الـ16 من بطولة كأس... , نشر في الأربعاء 2024/02/07 الساعة 07:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :