2024-02-07T13:40:28+03:00

أوسيمين يقود هجوم نيجيريا أمام جنوب أفريقيا فى نصف نهائى أمم أفريقيا

بات النجم فيكتور أوسيمين مهاجم نيجيريا جاهزا على المشاركة مع منتخب بلاده أمام جنوب إفريقيا في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السلام"، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

وخاض فيكتور أوسيمين المران الأخير مع منتخب بلاده نيجيريا حيث أكد حساب النسور الخضر في بيان: "لقد أصبح أوسيمين جاهزا لخوض المباراة بعدما تعافى ولحق بالفريق لمدينة بواكي، وتدرب مع الفريق ".

أوسيمين 

ولم يسافر فيكتور أوسيمين مع باقي أعضاء الفريق من أبيدجان إلى بواكي مساء الاثنين بسبب شعوره بآلام في البطن، تعافى مهاجم نابولي وانضم إلى بقية منتخب النسور الخضر

وأكد مسعفو الفريق أنه تم وضعه تحت المراقبة الدقيقة مع وجود أحد أعضاء الفريق الطبي معه في أبيدجان، وتمت الموافقة عليه والسماح له بالانضمام إلى بقية المنتخب.

وسجل أوسيمين هدفا واحدا وصنع هدفين منذ بداية البطولة القارية.

وكان منتخب نيجيريا، قد تأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا 2023، بعد فوزه على نظيره الأنجولي، بهدف نظيف، فى ربع النهائي.

وصيف المجموعة الأولى

شهدت نيجيريا بداية صعبة في المجموعة الأولى، التي ضمت كوت ديفوار، غينيا الاستوائية وغينيا بيساو، حيث احتل نيجيريا المركز الثاني في المجموعة، بدأ بالتعادل بنتيجة 1-1 أمام غينيا الاستوائية قبل الفوز أمام "الأفيال" بنتيجة 1-0، ثم الفوز بنفس النتيجة على غينيا بيساو، ليتأهلوا إلى الدور ثمن النهائي.

ثمن النهائي (نيجيريا 2-0 الكاميرون) 

تأهلت نيجيريا إلى ثمن النهائي، والتقت مع الكاميرون التي فازت عليها بنتيجة 2-0 في نهاية مباراة مثيرة للاهتمام، ويرجع الفضل في ذلك بشكل خاص إلى المتألق، أديمولا لوكمان، الذي سجل ثنائية.

ربع النهائي (نيجيريا 1-0 أنجولا)

التقى المنتخب النيجيري، مع نظيره المنتخب الأنجولي في ربع النهائي، حيث فاز "سوبر إيجلز" على ملعب فيليكس هوفويت بويني، في أبيدجان، ورغم أنهم لم يتمكنوا من الفوز بأكثر من فارق هدف، إلا أن النيجيريين حققوا الأهم بعد الوصول إلى المربع الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوسيمين يقود هجوم نيجيريا أمام جنوب أفريقيا فى نصف نهائى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوسيمين يقود هجوم نيجيريا أمام جنوب أفريقيا فى نصف نهائى أمم أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أوسيمين يقود هجوم نيجيريا أمام جنوب أفريقيا فى نصف نهائى أمم أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات النجم فيكتور أوسيمين مهاجم نيجيريا جاهزا على المشاركة مع منتخب بلاده أمام جنوب إفريقيا في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السلام"، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر... , نشر في الأربعاء 2024/02/07 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :