2024-02-07T14:00:19+03:00

تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب جنوب إفريقيا منافسه منتخب نيجيريا، اليوم الأربعاء 7 فبراير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

جنوب إفريقيا ضد نيجيريا

وكان منتخب جنوب إفريقيا قد تأهل لدور النصف نهائي بعد الفوز على حساب منتخب الرأس الأخضر عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

بينما صعد منتخب نيجيريا لدور النصف نهائي بعد فوزه أمام منتخب أنجولا، بنتيجة هدف دون رد.

تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام نيجيريا

حراسة المرمى: رونوين ويليامز.

خط الدفاع: خوليسو موادو- جرانت كيكانا- موثوبي مفالا- أوبري موديبا.

خط الوسط: موكوينا تيبوهو- سفيفيلو سيتهولي - ثابيلو مورينا.

خط الهجوم: إيفيدينس ماكجوبا- ثيمبا زواني- بيرسي تاو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه منتخب جنوب إفريقيا منافسه منتخب نيجيريا، اليوم الأربعاء 7 فبراير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. جنوب إفريقيا ضد نيجيريا وكان منتخب جنوب إفريقيا قد تأهل لدور النصف نهائي... , نشر في الأربعاء 2024/02/07 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم