2024-02-10T23:04:10+03:00

أكرم عفيف...الهداف الخطير وصانع أفراح القطريين في كأس آسيا

اكتشفت الجماهير العربية وجها آخر لنجم قطر أكرم عفيف في نهائيات كأس آسيا. وتوج العنابي السبت باللقب إثر فوزه على الأردن بثلاثة أهداف، سجلها من ركلات جزاء مهاجم السد، مقابل هدف واحد للنشامى. وظهر عفيف كمهاجم خطير هز شباك المنتخبات الأخرى في مناسبات مختلفة، فيما عرف في النسخة الماضية كصاحب تمريرات. وهكذا صنع أفراح القطريين طيلة هذا العرس الكروي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكرم عفيف الهداف الخطير وصانع أفراح القطريين في كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكرم عفيف...الهداف الخطير وصانع أفراح القطريين في كأس آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 أكرم عفيف...الهداف الخطير وصانع أفراح القطريين في كأس آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اكتشفت الجماهير العربية وجها آخر لنجم قطر أكرم عفيف في نهائيات كأس آسيا. وتوج العنابي السبت باللقب إثر فوزه على الأردن بثلاثة أهداف، سجلها من ركلات جزاء مهاجم السد، مقابل هدف واحد للنشامى. وظهر عفيف كمهاجم خطير هز شباك المنتخبات الأخرى في مناسبات... , نشر في السبت 2024/02/10 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :