2024-02-10T23:09:28+03:00

كيسيه يغيب عن مباراة الأخدود

أفادت مصادر أن لاعب النادي الأهلي الإيفواري فرانك كيسيه، سيكون خارج حسابات مدرب الفريق الألماني ماتياس يايسله، أمام الأخدود.

وأوضحت المصادر أن كيسيه يتمتع بإجازة 5 أيام، بعد فراغه من المشاركة في نهائي البطولة الإفريقية، لذلك يتعذر عليه مرافقة بعثة فريقه التي ستغادر إلى نجران لمواجهة الأخدود، الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

ويقرر أن يقود كيسيه منتخب كوت ديفوار أمام نيجيريا، غداً على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، ضمن منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويذكر أن كيسيه انضم إلى صفوف الأهلي في أغسطس 2023 لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من برشلونة الإسباني، كما شارك بصفة أساسية في جميع مباريات الفريق الأهلاوي خلال النسخة الجارية من الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيسيه يغيب عن مباراة الأخدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيسيه يغيب عن مباراة الأخدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى كيسيه يغيب عن مباراة الأخدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر أن لاعب النادي الأهلي الإيفواري فرانك كيسيه، سيكون خارج حسابات مدرب الفريق الألماني ماتياس يايسله، أمام الأخدود. وأوضحت المصادر أن كيسيه يتمتع بإجازة 5 أيام، بعد فراغه من المشاركة في نهائي البطولة الإفريقية، لذلك يتعذر عليه مرافقة... , نشر في السبت 2024/02/10 الساعة 11:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :