2024-02-10T23:13:03+03:00

التقارير تشكف التشخيص الأولي لإصابة بيلينجهام

– كشفت التقارير الصحفية عن طبيعة إصابة جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد والتي تعرض لها ضد جيرونا حيث أكدت بأنه يعاني من التواء بالكاحل الأيسر.

وتعرض بيلينجهام للإصابة خلال اللقاء حيث لم يستطيع إكمال المباراة على الرغم من تسجيله هدفين وتألقه في المباراة.

وأشارت التقارير بأن اللاعب تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل الأيسر حيث سيخضع لفحوصات طبية في الساعات المقبلة للوقوف على حجم الإصابة وفترة الغياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التقارير تشكف التشخيص الأولي لإصابة بيلينجهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التقارير تشكف التشخيص الأولي لإصابة بيلينجهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة التقارير تشكف التشخيص الأولي لإصابة بيلينجهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت التقارير الصحفية عن طبيعة إصابة جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد والتي تعرض لها ضد جيرونا حيث أكدت بأنه يعاني من التواء بالكاحل الأيسر. وتعرض بيلينجهام للإصابة خلال اللقاء حيث لم يستطيع إكمال المباراة على... , نشر في السبت 2024/02/10 الساعة 11:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :