2024-02-12T19:45:09+03:00

دوري يلو.. العدالة يواجه الفيصلي.. والنجمة يستدرج الترجي

يواجه نادي النجمة نظيره الترجي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على أرضية ملعب إدارة التعليم بعنيزة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الرابعة.وشهدت مباراة الذهاب بين النجمة والترجي، انتصار الأخير في مباراة الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويبحث النجمة عن الفوز من أجل تحسين وضع الفريق في ترتيب جدول مسابقة دوري يلو للمحترفين، بينما يبحث الترجي عن الخروج من مراكز الهبوط.ويحتل نادي النجمة المركز العاشر برصيد 26 نقطة، بينما يحتل نادي الترجي المركز السادس عشر بجدول المسابقة برصيد 16 نقطة.ويلتقى نادي العروبة أمام نادي أحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام المباراة على أرضية ملعب نادي العروبة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الرابعة عصراً.ونجح نادي العروبة في الانتصار على حساب نادي أحد بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدور الأول من اللقاء، ويبحث العروبة عن الانتصار من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب المسابقة، بينما يبحث أحد عن الخروج من المراكز القريبة من الهبوط في المركز الحالي.ويحتل نادي العروبة المركز السادس برصيد 35 نقطة، بينما يحتل نادي أحد المركز الثاني عشر من المسابقة برصيد 21 نقطة.وفي المباراة الأخيرة يوم الثلاثاء، يواجه نادي الفيصلي نظيره نادي العدالة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام السادسة والنصف.ويبحث نادي العدالة عن الانتصار على حساب نادي الفيصلي، وذلك من أجل مواصلة التواجد في المربع الذهبي لمسابقة دوري يلو للمحترفين خلال منافسات الموسم الحالي، بينما يبحث الفيصلي، عن مواصلة النتائج الجيدة في جدول المسابقة في النسخة الحالية.ويحتل نادي العدالة المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين برصيد 36 نقطة، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز السابع برصيد 34 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري يلو العدالة يواجه الفيصلي والنجمة يستدرج الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري يلو.. العدالة يواجه الفيصلي.. والنجمة يستدرج الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دوري يلو.. العدالة يواجه الفيصلي.. والنجمة يستدرج الترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نادي النجمة نظيره الترجي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على أرضية ملعب إدارة التعليم بعنيزة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الرابعة.وشهدت مباراة الذهاب بين النجمة والترجي، انتصار الأخير... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :