2024-02-12T19:45:21+03:00

"معاقبة نجم النصر بعد أزمة الهلال؟".. إعلامي يرد بصورة جدلية

وجه الناقد الرياضي محمد الدويش، رسالة نارية حول المطالبين بمعاقبة علي لاجامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداعي التدخل العنيف ضد سالم الدوسري، جناح الهلال في مباراة الفريقين في بطولة كأس موسم الرياض.

وظهرت العديد من المطالبات بمعاقبة علي لاجامي، بعد رصد تدخلات اللاعب العنيفة ضد سالم الدوسري، في المباراة التي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة (2-0)، ليتوج الهلال بلقب كأس موسم الرياض 2024.

الله يسعد قلبك ياكابتن علي لاجامي.. أستمر أنت وزملائك على هذا الأسلوب. pic.twitter.com/8mqZfgofbT

— ساطي الحربي (@11_sati) February 9, 2024

ونشر الدويش رسالة عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"من طالب بمعاقبة هؤلاء حُق له الكلام عن علي لاجامي.. من دافع عنهم أو صمت فكلامه مردود عليه".

من طالب بمعاقبة هؤلاء حُق له الكلام عن #علي_لاجامي ..من دافع عنهم أو صمت فكلامه مردود عليه .. pic.twitter.com/ahXpqOX83E

— محمد الدويش (@Aldowayesh) February 12, 2024

واستعان الدويش بصورة تتضمن بعض التدخلات من قِبل لاعبي الهلال في مباريات سابقة، تسببت في إصابات لدى المنافسين.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد كشف عن تواجد سالم الدوسري في العيادة، وغيابه عن التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية، إثر معاناته من آلام أسفل الظهر.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، فيم يتأهب الهلال لمواجهة سباهان الإيراني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

اقرأ أيضا

كاسترو يفاجئ الفيحاء بثنائي النصر قبل صدام الآسيوية

ريال سوسيداد يحصن نجمه من أطماع الهلال والنصر بعقد طويل الأمد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معاقبة نجم النصر بعد أزمة الهلال إعلامي يرد بصورة جدلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "معاقبة نجم النصر بعد أزمة الهلال؟".. إعلامي يرد بصورة جدلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "معاقبة نجم النصر بعد أزمة الهلال؟".. إعلامي يرد بصورة جدلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الناقد الرياضي محمد الدويش، رسالة نارية حول المطالبين بمعاقبة علي لاجامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداعي التدخل العنيف ضد سالم الدوسري، جناح الهلال في مباراة الفريقين في بطولة كأس موسم الرياض.وظهرت العديد من المطالبات... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :