2024-02-12T19:48:18+03:00

أتلتيكو مدريد يفتقد جهود مهاجمه ألفارو موراتا للإصابة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، إصابة مهاجمه الدولي ألفارو موراتا.

وقال نادي أتلتيكو مدريد، في بيان اليوم الإثنين: «عانى ألفارو موراتا من كدمة في العظام والتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى».

وكان ألفارو موراتا تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل فريق أتليتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 48 نقطة وسيلعب ضد لاس بالماس في الجولة المقبلة من الليغا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتلتيكو مدريد يفتقد جهود مهاجمه ألفارو موراتا للإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتلتيكو مدريد يفتقد جهود مهاجمه ألفارو موراتا للإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أتلتيكو مدريد يفتقد جهود مهاجمه ألفارو موراتا للإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، إصابة مهاجمه الدولي ألفارو موراتا. وقال نادي أتلتيكو مدريد، في بيان اليوم الإثنين: «عانى ألفارو موراتا من كدمة في العظام والتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى». وكان ألفارو... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :