2024-02-15T23:28:39+03:00

هل أصدر باريس بيانًا رسميًا لرحيل مبابي.. الحقيقة هنا

– ظهرت في الساعات الأخيرة وعلى مواقع التواصل الإجتماعي بيان من نادي باريس سان جيرمان أعلن من خلاله رحيل كليان مبابي مهاجم الفريق في الصيف.

الأمر المؤكد أن مبابي اتخذ قراره بالرحيل عن ريال مدريد ولكن البيان المنتشر لم يتم إصداره رسميًا من قبل النادي ولكن وفقًا للتقارير، فإنه تم تسريبه بين الصحفيين في فرنسا.

وجاء في البيان المسرب ما يلي: “يؤكد نادي باريس سان جيرمان أن كليان مبابي قد أبلغ بقراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم الجاري”.

“لم يتم إنهاء الاتفاق بعد على شروط رحيل اللاعب بشكل كامل”.

“يعمل باريس سان جيرمان على تحويل منظومته من الفردية إلى الجماعية مع وضع شعار المؤسسة فوق كل شيء”.

“للتذكير، فإن القيمة الإجمالية التي تتحملها خزائن النادي لدفع راتب اللاعب سنويًا 200 مليون يورو والآن، يركز النادي على المستقبل والتوازن المالي”.

هذا هو البيان المسرب بين الصحفيين والمواقع والصحافة والتواصل الإجتماعي فهل هذا سيكون البيان الفعلي للنادي الفرنسي أم ستتغير الأوضاع في الساعات المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل أصدر باريس بيان ا رسمي ا لرحيل مبابي الحقيقة هنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل أصدر باريس بيانًا رسميًا لرحيل مبابي.. الحقيقة هنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل أصدر باريس بيانًا رسميًا لرحيل مبابي.. الحقيقة هنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ظهرت في الساعات الأخيرة وعلى مواقع التواصل الإجتماعي بيان من نادي باريس سان جيرمان أعلن من خلاله رحيل كليان مبابي مهاجم الفريق في الصيف. الأمر المؤكد أن مبابي اتخذ قراره بالرحيل عن ريال مدريد ولكن البيان المنتشر... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم